استخدام قلم الحواجب – الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها

Uncategorized

استخدام قلم الحواجب – الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها

1: رسم خطوط قاسية

عند رسم شكل حواجبك بقلم رصاص ، حافظ على إضاءة يدك ورجها. تجنبي رسم الخطوط عبر الحاجب بالكامل لأنه يمكن أن يخلق خطوطًا صلبة قاسية يمكن أن تبرز مثل الإبهام المؤلم. الحل الأمثل لهذا الخطأ هو استخدام الطرف النحيف للقلم الرصاص ورسم ضربات تشبه الشعر في اتجاه تصاعدي مع محيط الحاجب. تأكد من رسم ضربات رقيقة إلى حد ما. خطط ببطء وحذر لكل ضربة وارسمها بطريقة تبدو طبيعية قدر الإمكان. ركز على ملء مناطق التعبئة الأولى حيث يكون الشعر متناثرًا وخفيفًا ثم قم بتسوية الأشياء على بقية الحاجب. استخدم spoolie لتنظيف جميع الخطوط القاسية بحركات ذهاب وإياب خفيفة, قلم حواجب .

2: عدم مزج الخطوط

تتشابه أقلام الحواجب مع خطوط الشفاه ومحدد العيون ويمكن أن تخلق خطوطًا حادة على حواجبك ، مما يجعل أقواسك غير طبيعية تمامًا. لتجنب ظهور الخطوط الواضحة ، تأكد من استخدام فرشاة ملفوفة لدمج الحواجب. يمكن أيضًا استخدام q- tip أو فرشاة الظل لتنعيم الخطوط. مزج اللون بضربات خفيفة وتمشيط الفرشاة عبر الحاجب ، بدءًا من الأمام إلى الذيل ، سوف يخفف ظل اللون ويمنح حواجبك مظهرًا أكثر طبيعية.

استخدام قلم حواجب غامقاستخدام لون داكن جدًا لحواجبك يمكن أن يجعلك تبدو قديمًا ومبالغًا فيه. لتحسين لون عينيك وتنعيم ملامحك ، من النصائح الرائعة لاختيار لون قلم الحواجب اختيار قلم رصاص بدرجة أو لونين أفتح من لون شعرك. أيضًا ، حاولي اختيار ظل قلم رصاص قريب من لون حاجبك الطبيعي.

إن تجنب هذه الأخطاء عند استخدام قلم الحواجب أو تنفيذ الحلول لتصحيح الأخطاء سيساعدك بالتأكيد على منحك ذلك الحاجب الرشيق الذي تبحث عنه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *